انقلاب سيارة خاصة بــ شركة أمن بالغردقة
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

انقلاب سيارة خاصة بــ شركة أمن بالغردقة

انقلاب سيارة خاصة بــ شركة أمن بالغردقة

سارة طبل

أصيب 3 أشخاص اليوم السبت الموافق 13/3/2021 ، فى انقلاب سيارة داخل منطقة سهل حشيش جنوب الغردقة.

وقد ورد بلاغ لغرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر، يفيد بانقلاب سيارة بمنطقة سهل حشيش بالغردقة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الواقعة،

و تم نقلهم بسيارات الإسعاف لمستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ومن خلال الفحص تبين إصابة 3 أشخاص ، بإصابات متفرقه تم نقلهم لمستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج ، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تلقى مرفق إسعاف البحر الاحمر فيما سبق إخطاراً ثانياً بانقلاب سيارة ملاكي على طريق «القصير – مرسى علم»، جنوب المحافظة، وتم الدفع بسيارة إسعاف، وتبين إصابة شخصين، تم نقلهما إلى مستشفى القصير المركزى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمدينة القصير، في وقت سابق، بلاغاً من الأهالي بالعثور على طفل رضيع حديث الولادة، ملقى أسفل أحد العقارات بالمدينة، حيث تم نقله إلى مستشفى القصير المركزي، لحين الانتهاء من التحقيقـات.

وتلقى قسم شرطة القصير بلاغاً يفيد بالعثور على طفل رضيع، أسفل إحدى العمارات السكنية بمنطقة التلفزيون، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم إخطار النيابة العامة، التي أمرت بإيداع الطفل إحدى الحضانات بمستشفى القصير المركزي، وكلفت النيابة العامة مباحث القسم بالتحري عن ملابسات

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©