إصابة ممثل شاب في إعلان محمد رمضان… والسبب قنبلة
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

إصابة ممثل شاب في إعلان محمد رمضان… والسبب قنبلة

إصابة ممثل شاب في إعلان محمد رمضان… والسبب قنبلة

 

سارة طبل

تعرض الممثل المصري الشاب، يوسف عمر، لإصابة كبيرة خلال تصويره إعلانا للفنان الشهير، محمد رمضان.

و كشف الفنان محمد رمضان امس عن تعرضه لإصابة وحروق في ظهره، دون توضيح ما حدث مؤكدا أن كل شيء يهون من أجل إسعاد جمهوره ، تعاطف الجمهور مع رمضان وحاولوا الاطمئنان عليه، لكن اتضح أن للقصة جانب آخر.

كان رمضان يصور إعلان لعبة Free Fire وشارك في التصوير موديل وممثل شاب يدعى يوسف عمر.

تعرض يوسف لإصابات خطيرة في ساقيه، بعد استخدام قنبلة بها بارود، وضعت أسفل قدميه، وكان مصمم المعارك أكد له أنها قنبلة صوت.

ويذكر أن يوسف عمر أنه ابن الفنانة، لبنى ونس التي قدمت عددا من الأعمال السينمائية، آخرها فيلم “قبل الأربعين” المعروض حاليا في السينمات، كما عملت في مسلسلي، “زلزال والبرنس”، مع محمد رمضان.

وأشار إلى أنه تم إسعاف يوسف عمر، داخل مستشفى “المعادي العسكري”، وأنه “عاد بعدها إلى المنزل”، في حين أن أسرة الممثل الشاب أعربت عن غضبها من الخطأ، مشددة على أنها ستتبع حقوقها كاملة.

وكشفت الفنانة لبنى ونس، أن ابنها نجا من الموت بسبب أن مصمم المعارك أراد أن يخرج المشهد بصورة طبيعية، واتهمت الجميع بأنهم استهتروا بحياة ابنها، مؤكدة أنها ستأخذ حقة بالقانون وسترفع قضية ضد مصمم المعارك بسبب الخطأ الذي ارتكبه.

ووجهت لبنى رسالة إلى محمد رمضان قالت فيها:

“إذا عملنا كل حاجة طبيعية وحقيقية كنا هَلَكنا، ولاتُلقوا بأيديكم إلى التهلُكه. يعنى إذا فى مشهد يا أستاذ محمد التمساح بياكلك نترحم عليك ويبقى آخر مشهد فى حياتك، فى مهنتنا يا أستاذ محمد رمضان وأنت وأنا وكلنا عارفين إن ما يسمى بالنجم استغفر الله العظيم بيتعاملوا معاه فى اللوكيشن كأنه إله هو المِحور والكل يدور حوله، هل ممكن تتعرض لما حدث لابني فى التصوير معاك، مستحيل طبعا بتعمل أكشن وبتبقى عارف قبلها كل تفاصيله مرة واتنين وعشرة واللى عاجبك بتوافق عليه واللى مش عاجبك بتغيره”.

وتابعت: “حط إبنك مكان يوسف هاتقول برضه كله فى حبكم يهون بس أرجع واقولك ابنى ربنا هايجبله حقه”.

 

كما قامت نقابة المهن التمثيلية، من خلال الفنان، منير مكرم، مسؤول الملف الصحي بالنقابة، بمتابعة الحادث وحالة يوسف عمر الصحية.

تجدر الإشارة إلى أن نقيب الممثلين، أشرف زكي، أكد أنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام، ضد متسبب حادث الحريق في تصوير إعلان محمد رمضان، وقال: “أنا كلفت محامي النقابة بتقديم بلاغ للنائب العام ضد خبير المفرقعات، وضد المتسبب في ذلك

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©