صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني هل حقيقه ام أكاذيب 
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني هل حقيقه ام أكاذيب 

صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني هل حقيقه ام أكاذيب 

ياسمين عبدالصمد

 

رغم استمرار حالة الجدل حول علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، إلا أن الطرفين يلتزمان الصمت، ولم يرد أي من عمرو دياب أو دينا الشربيني على كل ما تردد حول انفصالهما لكشف حقيقة ما حدث بينهما، وهو الأمر الذي ينتظره جمهور عمرو دياب الذي اعتاد أن يشاركه لحظاته، خاصة منذ ارتباطه بدينا الشربيني.

هذا الخلاف لا يعد الأول بين الشربيني وعمرو دياب، حيث وقعت بينهما أكثر من مرة، ومن بينها شجار وقع بينهما أثناء وجودهما داخل أحد الأماكن الساحلية التي كانا يقضيان فيها إحدى السهرات معاً، وتطور الشجار بعد أن دخل دياب في حالة من العصبية أمام الحاضرين ولم ترد دينا الشربيني واكتفت بالصمت ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها.

وترددت خلال الساعات الماضية شائعة ارتباط الهضبة عمرو دياب بالفنانة ايمى سالم بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى عددا من الصور التى تجمعهما، ونرصد لكم فى التقرير التالى 3 شائعات ارتباط طاردت الهضبة .

كما ان الفنانة ايمى سالم نشرت الصورة عبر حسابها على انستجرام فى نفس توقيت التقاطها وهو الأمر الذى يؤكد انها صورة قديمة وليس لها علاقة بما يدور بين دينا الشربينى وعمرو دياب

أما الرواية الأخرى لخلاف عمرو دياب ودينا الشربيني، كما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، هو وقوع خلاف بينهما في أحد الكافيهات، وبعدها تركت دينا المنزل، لكن بعض وسائل الإعلام ورواد السوشيال ميديا قالوا إن عمرو دياب طرد دينا الشربيني من منزلهما، لكن مصدر مقرب من الثنائي أكد أنه لم يحدث بينهما انفصال مثلما تردد، لافتا إلى أن الأمر اقتصر على ترك دينا الشربيني لمنزل الهضبة لبضعة أيام.

 

كما كشف عدد من تقارير الصحفية أن سبب خلاف دينا الشربيني وعمرو دياب هو غيرتها المبالغة فيها عليه ورفضها لالتقاط صور مع معجباته، وهو الأمر الذي أثار غضب الهضبة وصمم على الانفصال.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©