العسيلى ينتهى من تصوير احدث كليباته 
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

العسيلى ينتهى من تصوير احدث كليباته 

العسيلى ينتهى من تصوير احدث كليباته 

 

سارة طبل

 

انتهى المطرب محمود العسيلى من تصوير أحدث كليباته والتي تحمل اسم “بقت معايا” والمقرر طرحه خلال أيام، والأغنية من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبدالواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج.

وقد طرحت الجهة المنتجة لكليب «بقت معايا» للمطرب والملحن محمود العسيلي، مجموعة صور جديدة وحصرية من كواليس الكليب، والمقرر طرحه خلال أيام، عبر اليوتيوب بالإضافة إلى قنوات المزيكا المختلفة.

وأعرب «العسيلي» عن سعادته بطرح ثاني أغانيه هذا العام «بقت معايا» بعد نجاح أغنية «حب غلط» التي طرحها منذ شهر على اليوتيوب، متمنيًا أن تنال الأغنية والكليب استحسان جمهوره.

ومع نهاية الشهر الماضي، طرح «العسيلي» مقطعًا دعائيًا من الأغنية، وحقق المقطع تفاعلًا كبيرًا بين جمهوره، والذين أشادوا بأداءه الرومانسي، كعادته في أغانيه التي طرحها من قبل.

«بقت معايا» من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبدالواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية، إنتاج «دي إس ميديا» و«صوت الدلتا»، ومن إخراج إبراهيم حدرج. يذكر أن محمود العسيلي طرح مؤخرًا أغنية «حب غلط» من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، توزيع ومكس وماستر على فتح الله، والفيديو كليب من إخراج إبراهيم حدرج

وطرح مؤخرا محمود العسيلى أغنيته الجديدة “حب غلط” التي صورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج إبراهيم حدرج، لتكون أولى أغنياته في عام 2021 من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله وميكس وماستر علي فتح الله، واستطاع الكليب تحقيق نسب مشاهدة عالية .

واختار العسيلى الدخول في عام 2021 بأغنية رومانسية درامية عن البعد والفراق، كما اعتمد في تصويرها على الأجواء الشتوية لتكون قريبة من المناخ الذى نعيشه في الوقت الحالي، ليس ذلك فقط بل وجاء في كلمات الأغنية عبارات تدل على الشتاء مثل ” مش هنسى ايام الشتا ولا فيروز والاغاني” وكذلك ” لما كنتي تدفي في حضني”.

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©