تصريحات ” أبو ” بعد إصابته للمره الثانيه بـ كورونا
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

تصريحات ” أبو ” بعد إصابته للمره الثانيه بـ كورونا

تصريحات ” أبو ” بعد إصابته للمره الثانيه بـ كورونا

 

سارة طبل

 

كشف المطرب «أبو» عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس «كورونا» المستجد للمرة الثانية، وذلك بعد مرور ما يقرب من شهرين ونصف الشهر على إصابته بالوباء العالمي في ديسمبر من العام الماضي.

وأكد في تصريحات خاصة له ” أنه عزل نفسه داخل منزله وتلقى بروتوكل علاج فيروس كورونا، وذلك بعد إصابته بالفيروس للمرة الثانية، مشيراً إلى أنه خضع لإجراء مسحة وكانت النتيجة إيجابية، حيث يعانى من بعض الأعراض منها ارتفاع درجات الحرارة.

وكان «أبو» قد أعلن إصابته بفيروس «كورونا» عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»، فكتب قائلاً: «إيجابي كورونا للمرة الثانية» ليتحول حسابه إلي وصلات من الدعاء له بتجاوز هذه الأزمة الصحية بسلام.

وقد حل أبو ضيفاً على تليفزيون فى شهر يناير الماضى، وتحدث عن أغانى المهرجانات، مؤكدًا أنها منتشرة وموجودة وقوية وحقيقية وقادمة من نبض الشارع، مضيفًا: “بحب أغنية أخواتى”.

وأضاف أبو أن ألحان أغانى المهرجانات “ذكية جدًا”، وهناك إقبال كبير على هذه الأغانى، مضيفًا: “الفن فن، ومحمد فؤاد عمل أغانى مهرجانات، وممكن أقدم أغانى مهرجانات ولكن بطريقتى”.

وتابع: “هدفى من المزيكا سعادة الناس وبث البهجة فيهم، وهذا ما حدث فى أغنية 3 دقات، وحبيبى يا ليل، وأهواك”.

وأصيب «أبو» بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، حيث تسببت إصابته في إلغاء حفله برأس السنة، وفقاً لما أعلنه عبر حسابه الرسمي بتطبيق «انستجرام» قائلاً: «إلى جمهوري العزيز، أعتذر عن عدم قدرتي علي إحياء حفلة الليلة نظراً لظروف مرضي بعدوي كورونا، وسوف نتواصل علي ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله، كل سنة وأنتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة».

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©