رساله أحمد حلمي لـ والدته وزوجته في يوم المرأة العالمي
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

رساله أحمد حلمي لـ والدته وزوجته في يوم المرأة العالمي

رساله أحمد حلمي لـ والدته وزوجته في يوم المرأة العالمي

 

سارة طبل

 

وجه النجم أحمد حلمي، رسالة إلى والدته وزوجته النجمة منى زكي، بمناسبة حلول يوم المرأة العالمي والذي وافق أمس الاثنين 8 مارس الجاري.

وقد أثار تفاعلا واسعا بين متابعيه على “إنستجرام” بسبب رسالته إلى زوجته الفنانة منى زكي، اليوم الثلاثاء، على موقع الصور والفيديوهات الشهير.

أكد الفنان أحمد حلمي أن دور المرأة في حياته مهم جدًا، وأن والدته هي كل حياته، وكذلك زوجته الفنانة منى زكي.

وبمناسبة يوم المرأة العالمي، شارك أحمد حلمي صورتين له مع كل من والدته وزوجته، وأرفقهما بالتعليق:

“الثامن من مارس هو يوم المرأة العالمي. لو كان بيدي لسطرته في كتب التاريخ. فهي اللون المكمل لكل صورة فيعطيها المعنى، هي الكنز الذي نجده في المحنة، هي الضحكة المكمله لكل فرحة، هي الضوء اللامع في أي عتمة. هي الذراع وهي العضد، شجّعوهن، فلنكن سنداً لهن فلولاهم لما كنا، فهنّ السبب في وجودنا فخرجنا من أرحامهن”.

وتابع قائلا ” شكرا يا أمي على ما اعطيتني اياه من سنين عمرك حتي اصبحت رجلًا يحترم كل أمرأة ويقدرها، شكرا لشريكتي في الحياة على وجودك في كل لحظة معي كتفٍ بكتف، فكنتي دائما نِعمَ الحبيبة والزوجة والصديقة ونِعمَ الأم.. شجعوهن فلولاهم ما كنا».

وسبق وأن شارك الفنان أحمد حلمي، صورة خاصة مع والدته في ظهور نادر لها، عبر خاصية القصص المصورة لحسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مع والدته.

وظهرت والدة الفنان أحمد حلمي وهي محجبة وتمسك بيديها كوبا من الشاي، ورسم «حلمي» شكل قلب وكتب بجانبه «ماما حنان»، والتي بدت ملامحهم متقاربة من بعضهم البعض والتي تغزل بها متابعيه.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©