تامر عاشور ورامى جمال يجتمعان معا فــ أبريل المقبل
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

تامر عاشور ورامى جمال يجتمعان معا فــ أبريل المقبل

تامر عاشور ورامى جمال يجتمعان معا فــ أبريل المقبل

 

سارة طبل

بدأ التحضير لحفلات أعياد الربيع المقرر إقامتها في مركز المنارة، خلال شهر إبريل، وأعلن كل من الفنانين رامي جمال وتامر عاشور إحيائهما لإحدى الحفلات.

واستعد المطربان تامر عاشور ورامى جمال، لاحياء حفلا غنائيا بمركز المنارة بالتجمع الخامس، يوم الجمعة الموافق 2 من شهر إبريل المقبل، وسط حضور جماهيري مع تطبيق الإجراءات الاحترازية لموجهة كورونا، ومن المقرر أن يقدمان باقة مميزة من أغنياتهما المحببة لجمهورهما.

وقد نشر رامي جمال الملصق الدعائي للحفل الذي يجمعه بتامر عاشور في الثاني من إبريل، وعلق جمال كاتبا: “ن أسعد اللحظات لما يبقى عندي حفلة مع صديق عمري يوم الجمعة 2 أبريل، بمركز المنارة .. هنستناكم إن شاء الله ”

ومن المقرر أن يحيي الحفل الأول من أعياد الربيع الفنانة أنغام في 26 مارس الجاري

وكان المطرب رامى جمال طرح مؤخرا أغنية “بتتجاوز” والتي حققت 4 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على اليوتيوب في 4 أيام فقط، وهى أول أغانيه باللهجة الخليجية ومن كلمات سعود بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان رامى جمال، توزيع أحمد إبراهيم.

يذكر أن تامر عاشور طرح مؤخرا أغنية “معلش أصلي مدلعها” من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقي رامي سمير وميكس وماستر خالد سند، وطبلة أحمد العيادي وجيتار مصطفى أصلان.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©