أنغام تطرح أغنيتها الجديد على اليوتيوب
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

أنغام تطرح أغنيتها الجديد على اليوتيوب

أنغام تطرح أغنيتها الجديد على اليوتيوب

 

سارة طبل

طرحت الفنانة أنغام كليب أغنيتها الجديد “هو نفس الشوق” عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، مساء اليوموهي من كلمات أسامة مصطفى، ألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد العشى.

وقد تجاوزت الأغنية حاجز الـ 17 ألف مشاهدة في أقل من ساعة من طرحها ، وشاركت الفنانة أنغام جمهورها كليب الأغنية عبر حسابها الرسمي على تويتر، معلقة بكوبليه من الأغنية الجديدة.

قائلة: “هو نفس الشوق في قلبي وبحلاوته وبعذابه يظهر أن الشوق يا قلبي عمره ما يفارق صحابه”.

وكانت أنغام قد روجت للكليب عبر حسابها الرسمي على انستجرام، من خلالها مشاركتها صورة لها، أمس، معلقة عليها :”استنوا كليب أغنية أٔنغام (هو نفس الشوق) بكرة الساعة ٧ مساءً على قناة أنغام الرسمية على اليوتيوب”. وظهرت أنغام في الصورة التي نشرتها على انستجرام في إطلالة أنيقة مرتدية فستان أحمر، بينما تنظر بعينيها بعيدا عن الكاميرا، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين معجبيها.

قد طرحت أنغام في الفترة الماضية ألبومها باللهجة الخليجية وتضمن 15 أغنية تنوعت ما بين الكلاسيكى والطرب العصرى بأسلوب شبابى مفعم بالحب والرومانسية، وهى: “مزح”، “تسلم يدينه”، “لا تستغرب”، “لا يقين”، “أنانى”، “آخر لقا”، “غريب”، “ظل وهجير”، “هنا وهناك”، “أدور”، “ثلاث حروف”، “ألف آسف”، “اسمك حبيبى”، و”طاولة”.

ويذكر قد  عبرت النجمة أنغام مؤخراً عن حبها الكبير لأغنية النجم محمد ثروت “يا مستعجل فراقى” وأثنت على ألحان صديقها رحيم، قائلة: “الله الله إيه الجمال والروعة دي يا بختك يا رحيم لحنت للصوت العظيم استاذنا محمد ثروت”.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©