الأرصاد : عوده الأمطار وحاله من عدم الاستقرار حتى الخميس المقبل
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

الأرصاد : عوده الأمطار وحاله من عدم الاستقرار حتى الخميس المقبل

الأرصاد : عوده الأمطار وحاله من عدم الاستقرار حتى الخميس المقبل

 

سارة طبل

 

قالت هيئة الارصاد المصرية إن صور الأقمار الصناعية تشير إلى وجود للسحب المخفضة الممطرة على مناطق من الدلتا يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة خاصة عند محافظة المنوفية وغرب القاهرة ومن المتوقع أن تضعف عندما تتقدم أكثر لداخل القاهرة، وأضافت أن فرص الرعد ضعيفة على القاهرة. في الأيام المقبلة

وقد كشفت الهيئة عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من السبت 27 فبراير حتى الخميس 4 مارس المقبل، التي تتمثل في عودة سقوط الأمطار، مع وجود شبورة مائية صباحا ونشاط للرياح.

السبت 27 فبراير

وكشفت أن يوم السبت 27 فبراير يشهد أمطارًا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية ووسط سيناء، على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبا، فيما تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية، والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد.

الأحد 28 فبراير

تسقط على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 40%، فيما تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد.<

الإثنين 1 مارس

تسقط أمطار خفيفة على مناطق من الساحل الشمالي على فترات متقطعة 40% تقريبا، فيما تشهد مناطق من السواحل الغربية، وجنوب سيناء، نشاط رياح، فيما تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

الثلاثاء 2 مارس

تشهد مناطق من السواحل الشمالية سقوط أمطار على فترات متقطعة بنسبة 40% فيما تكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

الأربعاء 3 مارس

تسقط أمطار خفيفة على مناطق من الساحل الشمالي على فترات متقطعة بنسبة 40% فيما يكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، وسيناء وجنوب البلاد، على أن تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد.

الخميس 4 مارس

تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبا، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسيناء وجنوب البلاد، مع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©