درة تتألق بـ الابيض في أحدث ظهور لها 
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

درة تتألق بـ الابيض في أحدث ظهور لها 

درة تتألق بـ الابيض في أحدث ظهور لها 

 

سارة طبل

قامت الفنانة التونسية درة، بـ جلسة تصوير جديدة “فوتوسيشن” في احدث ظهور بمجموعة صور وسط الطبيعة والنباتات المشكلة على هيئة حيوانات عملاقة فى حديقة دبى المعجزة “Dubai Miracle Garden”، بعدسة زوجها المهندس هانى سعد، خلال قضاء عطلة الشتاء فى إمارة دبى بدولة الإمارات العربية.

وقد ظهرت درة مرتدية فستان أبيض وسط الأشجار الخضراء ، ونشرت الصورعبرخاصية ستورى بحسابها بموقع “انستجرام”، التى التقطتها خلال قضاء العطلة مع زوجها .

ونشرت درة، الصور عبر حسابها على انستجرام، وعلق عليها زوجها: “بحبك”.. لترد عليه، قائلة: “وأنا كمان بحبك”.

ويذكر قد قامت الفنانة درة بمشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة عبر الاستورى على حسابها على إنستجرام، وهى بجوار زوجها رجل الأعمال هانى سعد، احتفالاً بمناسبة عيد الحب وخلفهم سيارة مغطاة بالورود وسرعان ما أثارت السيارة المغطاة بالورود الكثير من التساؤلات من قبل متابعيها حول ما إذا كانت تلك السيارة هدية من رجل الأعمال لزوجته فى تلك المناسبة.

ولكن درة أوضحت حقيقة الأمر، وكتبت قائلة: “للتوضيح هذه الصورة الجميلة التقطناها صباح اليوم أمام الفندق فى دبى أمام هذه السيارة التى زينت خصيصا للفلانتين ولكنها ليست ملكا لى أو لزوجى”.

على جانب آخر، تشارك النجمة درة، فى بطولة فيلم “الكاهن”، الذى يلعب النجم إياد نصار، دور زوجها خلال أحداثه، وفيلم “الكاهن” يشارك فى بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمى وفتحى عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هانى سلامة، العمل من إخراج عثمان أبو لبن، تأليف محمد ناير وينتمى إلى فئة أفلام الرعب فى إطار أكشن.

وتنتهى درة من تصوير فيلمها الجديد “الكاهن”، غداً حيث تواصل التصوير يوميًا فى العديد من الديكورات الخاصة بالعمل، وتجمع المشاهد الأخيرة بينها وبين إياد نصار، الذى يلعب دور زوجها خلال الأحداث.

وكانت درة صورت مشاهد المستشفى الأيام الماضية، وتواصل التصوير فى العديد من الأماكن منها منطقة وسط البلد فى إحدى الشقق هناك، كما صورت درة وإياد مشاهد رومانسية جمعت بينهما فى مدينة الفيوم الأيام الماضية واستمرالتصوير هناك، حيث أوشك مخرج العمل عثمان أبو لبن على الانتهاء من تصوير المشاهد الرئيسية فى أحداث الفيلم ليبدأ فى المونتاج الفترة المقبلة استعدادًا للمنافسه فى السينمات.

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©