حلا شيحة ومعز مسعود يعقدان عقد قرانهما غدا 
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

حلا شيحة ومعز مسعود يعقدان عقد قرانهما غدا 

حلا شيحة ومعز مسعود يعقدان عقد قرانهما غدا 

 

سارة طبل

 

تحتفل الفنانة المصرية حلا شيحة، بعقد قرانها على الداعية والمنتج الفني معز مسعود، غداً، في الفورسيزونز أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية، القاهرة ، بعدقصة حب وخطوبة استمرت عدة أشهر.

و سيقتصر عقد القران على الأسرتين والمقربين للغاية فقط، وتم تأجيل الزفاف خلال اليومين الماضيين بسبب أزمة برد شديدة لوالدة النجمة حلا شيحة، ويفرض العروسان السرية التامة على هذا الاحتفال، حيث اتفقا أن يقتصر الأمر على الأسرتين فقط.

وقالت مصادر مقربة من العروسين، أنه تم الاتفاق على عقد قرانهما، وسط حضور يقتصر على العائلتين والمقربين منهما فقط، خاصة أن القاعة التي تم حجزها تعتبر صغيرة جداً ولن تسع لتواجد عدد كبير من الضيوف.

يذكر، أن حلا شيحة ومعز مسعود أثارا جدلاً كبيراً بشأن علاقتهما خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور.

وجدير بالذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود أثارا جدلاً كبيراً بشأن علاقتهما خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور.

وتردد مؤخراً أن علاقة حلا شيحة بالداعية والمنتج الفني معز مسعود تشهد حالة من التوتر وأنها قررت الابتعاد عنه لفترة والتأني في مسألة الارتباط به، بناء على نصيحة والدها لها، الفنان التشكيلي أحمد شيحة، الذي طالبها بألا تتسرع في الارتباط، في ظل ورود أحاديث بينهما بأنها لن تواصل العمل في الوسط الفني الذي عادت إليه مؤخراً بعد اعتزال دام 12 عاماً.

وكانت حلا شيحة قد انفصلت عن زوجها الكندي الجنسية يوسف هاريسون، رسمياً في أكتوبر الماضي.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©