إصابة جينيفر لورانس أثر انفجار زجاج بـ وجهها
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

إصابة جينيفر لورانس أثر انفجار زجاج بـ وجهها

إصابة جينيفر لورانس أثر انفجار زجاج بـ وجهها

 

 

سارة طبل

تعرضت نجمة هوليوود، الممثلة الأمريكية، جينيفر لورانس، البالغةمن العمر 30 عاما، إلى إصابة في وجهها أثناء تصوير أحدث أفلامها السينمائية ، وتوقع مصدر من داخل موقع تصوير الفيلم أن تكون لورانس “بخير”، على حد تعبيره.

كشفت صحيفة the sun، البريطانية عن صور جديدة للنجمة جينيفر لورانس لحظة انفجار الزجاج وتطاير الشظايا بوجهها، وهذا ما تسبب في إصابة جينيفر لورانس بإصابات طفيفة في وجهها وعينيها، خلال تصوير أحد مشاهد فيلم “Don’t Look Up”، والذي يشاركها بطولته النجم، ليوناردو دي كابريو

وتم تسريب صورة لجينيفر لورانس بعد تعرضها للحادث، والتي تظهر فيها على الأرض بينما يقوم طاقم الفيلم بمساعدتها.

بعدما حدث الانفجار الزجاجي أثناء تصوير فيلم الكوميد Don’t Look Up والذي من المقرر عرضه على Netflix، توقف التصوير مؤقتًا، حيث أكدت صحيفة هوليوود ريبورتر أنه حدث انفجار زجاجي بشكل خاطئ أثناء التصوير.

وظهرت الممثلة، التي كانت ترتدي باروكة حمراء، وهى تبدو وكأنها تضع يدها على وجهها، وأخبر مصدر الصحيفة، أن بعض الزجاج أصاب عين جينيفر، لكنها بخير، ويبدو أن الممثلة كانت تصور مشهدًا لأعمال الشغب حيث يمكن رؤية المباني المغطاة في الخلفية، جنبًا إلى جنب مع ممثلين يرتديان زيًا يشابه زى رجال تطبيق القانون في شرطة نيويورك.

وشهدت كواليس فيلم Don’t Look Up، الذى يقوم ببطولته النجمان ليوناردو دى كابريو وجينيفر لورانس تشديدا كبيرا فيما يتعلق بالالتزام بالإجراءات الاحترازية.

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©