درة تنضم لـ مسلسل بين السما والأرض رمضان 2021
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

درة تنضم لـ مسلسل بين السما والأرض رمضان 2021

درة تنضم لـ مسلسل بين السما والأرض رمضان 2021

 

ياسمين عبدالصمد

 

استقر المخرج ماندو العدل وشركة سينرجى على عدد من الفنانين بعد التعاقد مع هانى سلامة فى البداية، حيث وقع الاختيار على كل من أحمد بدير، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين

حيث تصدرت غادة عادل قائمة أبطال المسلسل، إلا أن غادة اعتذرت عن المشاركة فى البطولة قبل بدء التصوير بأيام قليلة رغم بدء تصويره منذ اسبوعين بأحدي الشقق السكنيه ف العجوز .

و انضمت درة للعمل لتشارك هاني سلامة البطولة، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها على الفور لكي يلحق العمل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة بالعرض الرمضاني.

الجدير بالذكر أن درة كانت تحضر لعمل درامي تشارك به في سباق رمضان المقبل بعنوان انتقام سري، إلا أن مشروع المسلسل توقف لأجل غير مسمى لأسباب مختلفة، أيضا عرض للنجمة التونسية في الفترة السابقة مسلسل إلا أنا، الذي قدمت من خلاله حدوتة من أوال السطر، وكان من إخراج محمود كامل.

كما عرض لها مؤخراً مسلسل بلا دليل، وشاركها في بطولة العمل خالد سليم، وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي.

مسلسل بين السماوالأرض، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل وبطولة هانى سلامة، سوسن بدر، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، أحمد بدير، محمد لطفى، ندا موسى، محمد ثروت، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندا موسى، ونورهان.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©