كريم فهمى : “سليمان عيد عضني ” و آسر ياسين «عضنا كلنا»
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

كريم فهمى : “سليمان عيد عضني ” و آسر ياسين «عضنا كلنا»

كريم فهمى : “سليمان عيد عضني ” و آسر ياسين «عضنا كلنا»

 

سارة طبل

 

 

نشر الفنان كريم فهمى صورة من أحد أعماله الفنية عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، معلقا عليها “سليمان عيد عضنى”، و تفاعل معه جمهوره ومتابعينه كما تفاعل معها أيضا الفنان سليمان عيد

قائلا، “ياريت انت اللى عضتنى”،كما تفاعل أيضا عدد كبير من الممثلين مع الصورة مثل كريم عفيفى وطارق صبرى وشادى شامل وأمينة.

 

كما نشر ايضا كريم فهمي صورة جديدة له على موقع الصور انستجرام، من داخل سيارته مرتديا نظارة سوداء، متشبها بالفنان آسر ياسين.

 

وعلق كريم على الصورة قائلا: “أسر ياسين عضنا كلنا”، وعلق أسر على الصورة برموز ضاحكة ، وتفاعل الجمهور مع الصور بالتعليقات الساخرة والرموز الضاحة، والتعليق على وسامة كريم وآسر.

 

وجدير بالذكر قد أعلن المطرب محمد الشرنوبي، قبول تحدى الكلمات السريعة الذي وجهه إليه الفنان كريم فهمي، وأطلقه آسر ياسين، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، مقطع فيديو له وهو ينطق الكلمات بشكل سريع خلال ثواني معينة بدون تداخل او غلطة في النطق.

 

وقرر الشرنوبي، تحدي عدد من الفنانين والمشاهير، على رأسهم الفنانة هنا الزاهد والفنان عمرو وهبة والفنانة هدى المفتي، والفنان أحمد خالد صالح، والفنان أحمد زاهر، بالإضافة إلى زوجته راندا رياض.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©