الأجهزة الأمنية بالقليوبية تضبت ورشة لتصنيع الأسلحة النارية
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

الأجهزة الأمنية بالقليوبية تضبت ورشة لتصنيع الأسلحة النارية

الأجهزة الأمنية بالقليوبية تضبت ورشة لتصنيع الأسلحة النارية

ياسمين عبد الصمد

نجحت أجهزة الأمن في القليوبية في ضبط ورشة لتصنيع الاسلحه النارية والاتجار فيها وترويجها بين قطاع الطرق والمسجلين خطر كما تمكنت اجهزة الامن من ضبط عاطل يدير الورشه وتم التحفظ على 24 قطعة سلاح نارى وكميات كبيرة من الزخيرة الحيه وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، بورود معلومات أكدتها التحريات السرية، بقيام أحد الأشخاص بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في الخانكة، وإتخاذه من محل خاص به وكرا لممارسة نشاطه الإجرامي.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام، والأمن الوطنى، ومديرية أمن القليوبية، تم استهدافة وأمكن ضبطه وبحوزته رشاشين، و40 طبنجة معدلة، و10 طبنجات صوت، و12 بندقية ضغط هواء، وكمية من طلقات الصوت، ونظارة ميدان، وتليسكوب، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، و32 خزينة طبنجة، وكمية من أجزاء الأسلحة النارية، وأدوات التصنيع.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وإدارة ورشة لتصنيع وتعديل الأسلحة النارية وإصلاحها بدون ترخيص، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©