نیللي كریم تكشف حقیقة انفصالھا عن خطیبھا
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

نیللي كریم تكشف حقیقة انفصالھا عن خطیبھا

نیللي كریم تكشف حقیقة انفصالھا عن خطیبھا

حسمت الفنانة نیللي كریم، الجدل المثار منذ تصريحاتها، خلال لقائها في برنامج سيرة، مع الإعلامیة المصریة وفاء الكیلاني، بشأن انفصالھا عن خطیبھا رجل الأعمال المعروف عمر إسلام، خاصة بعدما أبدت خلالھا عدم رغبتھا في الزواج مرة أخرى.

وقالت نیللي كریم، في لقاء متلفز، إنها اضطرت إلى التلميح إلى انفصالها من أجل التهرب من أسئلة وفاء الكيلاني في ملف الزواج، مشيرة إلى أن حدیثها عن عدم رغبتھا في خوض تجربة الزواج لا یعني انفصالھا عن خطیبھا، منوھة بأن وفاء الكیلاني ترھق ضيوفها من الفنانين مضيفة: “وفاء في أسئلتھا شاطرة وتقعد تزھقك في السؤال فتقولھا خلاص”.

وأوضحت نيللي أن الهدف من تصریحاتھا لا یعد أن الأمر انتھى بینھا وبین خطیبھا، ولكن بحسب النقاش مع وفاء الكیلاني أرادت أن تجعلھا “فاشلة” في الزواج، مضيفة: “كان الغرض وقف الحدیث الخاص بتجربة الزواج والانتقال إلى موضوع آخر”.

كما انتقلت كريم بالحدیث إلى مرضھا الذي أصيب به قبل عام، مؤكدة أنھا لا تتمنى أن یكون ھناك مضاعفات بشأن الورم الذي استأصلته من وجھھا والذي أجرت بسبب عملیة في أمریكا.

كما تطرقت نیللي كریم إلى مسلسل “بـ100 وش”، الذي قامت ببطولته مؤخرا، والأزمة بين أبطال المسلسل ومخرجته كاملة أبو ذكري وتصرحات الأخيرة التي ھاجمت من خلالها بعض الممثلین، معقبة بأنھا أقدمت على تلك التصریحات لأنھا تحب ممثلیھا، مؤكدة أن كاملة أبو ذكري تنتمي إلى مدرسة التواضع، ولذلك فھي متأكدة من أن ھذا التصریح الذي أدلت به نابع من خوفھا الكبیر علیھم، مضيفة: “یمكن كانت خایفة علیھم ویمكن شافت حاجة معجبتھاش فقالت ده من حبھا”.

وحول مسلسل “دھب”، الذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2021، قال نیللي كریم إن المشاركین معھا في العمل یخوضون تجارب “الكاستینج”، موضحة أن ملامح العمل لم تتحدد بعد ولكن سینطلق التصویر بعد شھر ونصف الشھر.

وحول فيلمها الجديد “العمیل صفر”، أكدت نيللي إنھا تخوض تجربة كومیدیة مع الفنان أكرم حسني، من خلال ھذا العمل كما تتعاون للمرة الأولى مع المخرج محمد سامي، مشیرة إلى أن التصویر انطلق بعد انتھاء التحضیرات الأخیرة للعمل واختیار الفنانین المشاركین في البطولة.

فیلم “العمیل صفر” فكرة محمد سامي وأكرم حسني، وسیناریو وحوار وائل عبدالله، ویشارك في بطولته بجانب نیللي كریم وأكرم حسني، كل من لبلبة، بیومي فؤاد، محمد علاء، دارین حداد، لیلى عز العرب وعدد آخر من الفنانین.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©